GamesSlayer GamesSlayer
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

اترك رايك و شكرا

تحميل لعبة x man origins wolverine

 كيفية تحميل لعبة  x man origins wolverine 


اسم اللعبة :  x man origins wolverine 

حجم اللعبة : 6.06 GB

المطور :   griptonite games

الناشر :  ACE

عن اللعبة : 

لعبة x-men origins wolverine الرجل من اصل ذئب كما يمكن ترجمتها اللعبة تحمل العديد من المراحل و وسائل القتال و المهارات المختلفة و الوحوش المنوعة و تحتاج لذكاء احيانا حيث تروي قصة اللعبة عن رجال خارقين يحملون قوى خارقة يحاولن كبطل اللعبة و هو من أصل ذئب يحمل قوى خارقة كظهور مخالب من الحديد بين اصابعه و ايضا إستطاعته من اصلاح اجزاء جسده بالفعل اللعبة تحمل اسطورة بين مراحلها و يوجد في اللعبة مشاهد اكشن خطيرة و خرافية نوعاً ما.

تحميل لعبة X-Men Origins: Wolverine بحجم صغير للكمبيوتر برابط واحد, كثير من المستخدمين يريدون تحميل لعبة X-Men Origins: Wolverine الجديدة من الإنترنت, حيث تستطيع هذه اللعبة القوية أن تحاكي قصة فيلم x-men الذي تتمكن من تحقيق الكثير من الأرباح حول العالم.

بالإضافة إلى أن هذه اللعبة الرائعة تتميز بقدرتها على أن توفر للمستخدمين مستوى جودة عالي جداً, و ذلك لكي يتمكن جميع المستخدمين من اللعب على لعبة X-Men Origins: Wolverine الجديدة, بالإضافة إلى أن هذه اللعبة الرائعة توفر للمستخدمين الكثير من الحركات القتالية الجديدة و التي من خلالها سوف يتمكن جميع المستخدمين من اللعب على هذه اللعبة بدون مشاكل.

حول لعبة X-Men Origins: Wolverine

تحميل لعبة X-Men Origins: Wolverine مجانا للكمبيوتر, كما تتميز هذه اللعبة بأنها توفر للمستخدمين فريق كامل مكون من مجموعة من الأشخاص الذين يمتلكون قوات خارقة يمكن لجميع المستخدمين اللعب على لعبة القتال و الأكشن بشكل فريق, بالإضافة إلى أن هذه اللعبة الرائعة توفر لجميع المستخدمين إمكانية إخراج السيوف من اليد لكي يتمكن من قتال المستخدمين, بالإضافة إلى أن لعبة X-Men Origins: Wolverine الجديدة تعمل على أجهزة الكمبيوتر العادية “ليست بالضعيفة أو القوية”, كما تستطيع أن توفر للمستخدمين مجموعة من المهمات القتالية و التي تجعل اللعبة أكثر تشويق من العاب الأخرى.

مميزات تحميل لعبة X-Men Origins: Wolverine

  • يمكنها أن توفر للمستخدمين فريق كامل قوي جداً.
  • تستطيع لعبة X-Men Origins: Wolverine أن تعمل على جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر.
  • تتميز بقدرتها على أن تحاكي قصة إكس مين الحقيقية.
  • توفر الكثير من الحركات القوية للمستخدمين, و ذلك لكي يتمكن جميع المستخدمين من قتل الأعداء بسهولة.
  • تتوفر لعبة x-men origins wolverine مجانا على الإنترنت, لكي يتمكن جميع المستخدمين اللعب عليها بدون مشاكل و بكل سهولة.
  • يستطيع جميع المستخدمين اللعب على هذه اللعبة بسهولة و بدون مشاكل, إذ يمكن التحكم بها عن طريق الضغط على الأسهم و بعض الأحرف الموجودة على الكيبورد لعمل الحركات القتالية.

كيفية تثبيت اللعبة : 

1) تحميل اللعبة من الرابط اسفل الصور عن طريق تورنت او عن طريق المتصفح 

2) بعد تحميل اللعبة اذهب الي ملف اللعبة 

3) استخرج اللعبة عن طريق برنامج WinRar 

4) الان ابدا تثبيت اللعبة 

5) انتظر حتا يكتمل التحميل 

6) الان يمكن فتح اللعبة 

7) Play!



صور من داخل اللعبة 












تحميل اللعبة




عن الكاتب

ACE

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

GamesSlayer