GamesSlayer GamesSlayer
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

اترك رايك و شكرا

تحميل لعبة spider man web of shadows

 تحميل لعبة  Spider Man Web Of Shadows 


اسم اللعبة :  spider man web of shadows
حجم اللعبة :  3.66 GB
المطور :  شبا غيمز، تريارك، Griptonite Games، أسباير
الناشر :  ACE


عن اللعبة : 
سبايدر-مان: ويب أوف شادوز ‏ هي لعبة فيديو صدرت في 2008. وهي متوفرة على أجهزة نينتندو دي إس وبلاي ستيشن 2 وبلاي ستيشن 3 وبلاي ستيشن بورتبل وإكس بوكس 360 ووي وويندوز. اللعبة من تطوير تريارك وهي من نشر أكتيفجن.

Spider-Man: Web of Shadows هو عنوان لعبة فيديو يشمل ثلاثة إصدارات: لعبة مغامرات حركة ثلاثية الأبعاد كاملة تقع في عالم مفتوح لأنظمة Microsoft Windows و PlayStation 3 و Wii و Xbox 360 ؛ 2.5D شجاع / منصة التمرير الجانبي لـ Nintendo DS ؛ ولعبة الحركة الجانبية 2.5D للعبة PlayStation 2 و PlayStation Portable (تسمى Amazing Allies Edition).

الظلام الأسود يسود بين أرجاء الليل المظلم والبطل الخارق في ردائه الأحمر المزرّق تجده بين ناطحات السحاب يتأرجح برشاقة ومهارة, وبخيوط ذهبية تسيل من وجنتيه يتحرك هنا وهناك, وبشفرات حادة في يديه يلتصق بالجدران كحشرة تحوم نحو الفريسة ثم بحاسة سادسة يكشف عن الأشرار وينقب عن الأضرار وفي النهاية مع قوة توازي مئة رجل ورجل, بالتأكيد عرفتموه, 

إنه بطلنا المغوار Spider Man وهذه المرة في حرب جديدة, بعد عودته من القتال ضد الدكتور أخطبوط والمشاكل التي عانى منها جراء قتاله مع هذا الأخير فإنه يعقد العزم على أن يرتاح قليلا المعارك ولكن لسوء حظه فإن الرياح تأتي بما لا تشتهيه السفن, ويأتي مكوك الفضاء بمادة غريبة تتحد مع مضيفها, في البداية كان صديقنا سبايدي هو من استضاف هذه المادة ولكن بعد معرفته بخطرها حاول تدميرها ولكن فتى أنقذها من التدمير لكي يخلقا معا وحشا مرعبا يدعى بـ Venom,

 هذا الأخير هو سبب المشاكل كلها في هذا الجزء, وحش من أصعب المخلوقات التي واجهها صديقنا سبايدي ومن أبشعها أيضا. جزء جديد ينضاف إلى قائمة الأجزاء التي سبقت لكي يملأ المغامرة بالمادة السوداء المقززة تحمل إسم Spiderman 3. هذا الجزء الجديد على جهاز الـ PC يدعونا إلى اكتشاف غرائب هذه المدينة المثيرة والمليئة بالأشرار فهل أنت مستعد للقيام برحلة مع صديقك سبايدي يا ترى .؟ هيا بنا إذن لمدينة نيويورك مع صديق الحي الودود سبايدرمان لنعيش قصة أغرب من الخيال.

مميزات سبايدر مان ويب اوف شادوز:

هي بمثابة الحجر الاساس الذي الهم صناع اللعبة الرائعة التي اذهلتنا جميعاً في عام 2018 و هي Marvel spider man من فريق insomniac
تمت اضافة اسلوب لعب مميز جديد نسبياً عن الاصدارات السابقة عن طريق نظم المعارك المختلفة مثل قدرة الرجل العنكبوت على القفز عالياً من ثم الانقضاض على اعدائة و اتاحة الأختيارات من ضرب او شد وجزب بالأشباك العنكبوتية المعروفة بال web-strikes . كان لتلك الاختيارات وقع كبير على اراء اللاعبين على منصة الكمبيوتر .
رابط تحميل سريع خالي تماماً من الفيروسات , تحميل لعبة spider man web of shadows للكمبيوتر من ميديا فاير سيتم بدون أي مشاكل .

اتاح اصدار تحميل لعبة spider man web of shadows للمرة الأولى على التبديل بين شخصيتان و لكل شخصية خواص تميزها . فشخصية سبايدر مان ذو البدلة الحمراء يتميز بالسرعة و الرشاقة و القدرة على الطيران و القفز . اما شخصية venom الذي لدية قدرة أكبر على الثبات و امكانيات قتالية أفضل .

من الممكن داخل أي من المراحل أن تواجة شخصية من شخصيات Marvel الأبطال الخارقين . فإذا واجهت wolverine في احدى المهام بعد تحميل سبايدر مان ويب اوف شادوز , فلا تتفاجئ من الممكن ايضاً ان تجد moon knight , luke cage , black widow و ذلك بسبب الخطر الناتج من venom استدعى تعاون spider man مع شخصيات ابطال اخرين .
تحميل لعبة spider man web of shadows للكمبيوتر

قد تم اصدار هذه اللعبة للعديد من الاجهزة منها البلايستيشن 3 , الاكس بوكس 360 و ال pc . لاكن موضوعنا اليوم سيكون عن تحميل لعبة spider man web of shadows للكمبيوتر فقط برابط مباشر من ميديا فاير و تورنت . فهي من نوع الأكشن و بالتأكيد هذه النوعية من الالعاب تعتمد على السرعة في اتخاذ القرارات و مواجهه المشاكل .

الاعداء داخل اللعبة قد عادوا من جديد مع تطويرات جعلتهم اكثر صعوبة . من اشهر هؤلاء الاعداء هم venom , carnage و المزيد من الاعداء بأنتظارك بعد تنزيل اللعبة . ليجعلوا طور القصة اكثر متعة عن قبل . تمت اضافة شيئ اراه ممتع من قِبل صانعي اللعبة و هو نظام اعادة المشاهد و الضربات التي سددتها . مما يجعلك ترى ماذا فعلت بعد كل هجمة .

جميعنا سواء كنا كباراً او صغاراً ننتظر العاب الابطال الخارقين بفارغ الصبر . لأنها بالطبع تكون العاب مميزة و غير مئلوفة . نظراً إلى انك تتحكم ببطل خارق اي لدية قدرة على الطيران او القتال الكبيرة . لذلك العاب سبايدر مان ينتظرها الكثير منذ فترة الاعلان عنها حتى لحظة اصدارها بالرغم إلى انها احياناً لا تحصل على تقييمات عالية . إلا انه هناك جمهور كبيرة محب لتلك النوعية من الالعاب و يبحث عن طريقة تحميلها و تنزيلها على اجهزة العاب الفيديو على سبيل المثال : pc (الحاسوب الشخصي او الكمبيوتر) .

فاجئنا اصدار web of shadows في 2008 الذي من تطوير شركة تريارك و نشر أكتيفجن. بحصولة على تقييمات عالية جداً في تاريخ سلسلة العاب سبايدر مان بشكل عام . و ذلك نظراً إلى الحرية التي قدمها لنا مطور اللعبة من التجول في شوارع مدينة New York الواسعة او انجاز المهام الرئيسية في القصة .

بعد تحميل لعبة سبايدر مان ويب اوف شادوز للكمبيوتر عن طريق رابط التورنت او الميديا فاير . و بدء تجربة اللعبة ستستمتع بشكل كبير . و ستنال اعجابك بشكل مميز . اللعبة ليست فقط عبارة عن تجول في المدينة او تصلق للمباني . بل هناك ايضاً مهام القصة الاساسية التي بها طابع من التحدي بسبب صعوبة المراحل .

مميزات تحميل لعبة spider man web of shadows للكمبيوتر من ميديا فاير
اولاً ميديا فاير بالطبع موقع مشهور جداً لتحميل الملفات و الالعاب و جميع الروابط بأقصى سرعة ممكنة . لذلك لديه شعبية كبيرة جداً و قد طلب العديد من متابعينا ان نرفع لهما لعبة سبايدر مان ويب اوف شادو للكمبيوتر على الميديا فاير . فها نحن قد لبينا النداء و رفعنا اللعبة بطريقة صحيحة .

سرعة تحميل كبيرة جداً .
خالية تماماً من الفيروسات .
اصغر حجم ممكن .
النسخة الكاملة الاصلية .



متطلبات تشغيل اللعبة : 

ادنى متطلبات التشغيل :


  • معالج : Intel Core 2 Duo 2.13GHz or Athlon X2 4600+ or higher processor
  • سرعة المعالج : لا تقل عن 2.13 GHz
  • رامات : 1GB for Windows XP / 2 GB for Windows Vista
  • نظام تشغيل : جميع اصدارات الويندوز
  • كارت الشاشة : 3D hardware accelerator card required - 100% DirectX 9.0c-compliant 512 MB video card and drivers / NVIDIA GeForce 7900GTX 512 MB RAM and better chipsets / ATI Radeon X1900XT 512 MB RAM and better chipsets .
  • رامات كارت الشاشة : 512 MB
  • مساحة خالية للتسطيب : لا تقل عن 8 جيجا .

كيفية تثبيت اللعبة : 

1) تحميل اللعبة من الرابط اسفل الصور عن طريق تورنت او عن طريق المتصفح 
2) بعد تحميل اللعبة اذهب الي ملف اللعبة 
3) استخرج اللعبة عن طريق برنامج WinRar 
4) الان ابدا تثبيت اللعبة 
5) انتظر حتا يكتمل التحميل 
6) الان يمكن فتح اللعبة ولاكن يجب ان يكون برنامج استيم مفتوح 
7) Play!



صور من داخل اللعبة 



















Trailer







تحميل اللعبة



 


عن الكاتب

ACE

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

GamesSlayer