GamesSlayer GamesSlayer
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

اترك رايك و شكرا

تحميل لعبة Marvels Spider Man Remastered

 تحميل لعبة Marvels Spider Man Remastered  







اسم اللعبة : Marvels Spider Man Remastered 

حجم اللعبة :  78.9 GB

المطور :  Insomniac Games, Nixxes Software

الناشر :  ACE

عن اللعبة : 

يتصادم عالما Peter Parker وسبايدرمان في قصة أصلية زاخرة بالإثارة في لعبة Marvel's Spider-Man Remastered. العب بشخصية Peter Parker المتمرس، وكافح الجرائم الكبرى والأشرار المشهورين في نيويورك عالم Marvel. تأرجح على شبكة العنكبوت عبر الأحياء النابضة بالحياة واهزم الأشرار بضربات قاضية ملحمية.

سبايدرمان من مارفل النسخة المحسنة متوفرة الآن على جهاز الكمبيوتر

تم تطوير لعبة سبايدرمان من مارفل النسخة المحسنة المخصصة للكمبيوتر الشخصي بواسطة Insomniac Games بالتعاون مع Marvel، كما تم تحسينها للكمبيوتر الشخصي بواسطة Nixxes Software، وفيها يظهر Peter Parker المتمرس الذي يكافح الجريمة الكبيرة والأشرار البارزين في نيويورك عالم Marvel. كما يكافح في الوقت ذاته من أجل تحقيق التوازن بين حياته الشخصية الفوضوية وحياته المهنية بينما يقع على عاتقه إنقاذ نيويورك عالم Marvel.
الميزات الرئيسية

كن أعظم

عندما يهدد أشرار عالم Marvel مدينة نيويورك في عالم Marvel، يصطدم عالم Peter Parker وعالم سبايدرمان. ولكي ينقذ المدينة والمرأة التي يحبها، يجب أن ينهض ويكون أعظم.
أشعر وكأنني سبايدرمان

بعد قضاء ثماني سنوات خلف القناع، أصبح Peter Parker ماهرًا في مكافحة الجريمة. استمتع بالقوة الكاملة لسبايدرمان الخبير من خلال القتال الارتجالي والألعاب البهلوانية الديناميكية والتفاعلات البيئية السائلة.
عوالم تتصادم

يتصادم عالما Peter Parker وسبايدرمان في قصة أصلية زاخرة بالإثارة. في عالم سبايدرمان الجديد، تمت إعادة تصور الشخصيات البارزة من حياة Peter وسبايدرمان، ووضع الشخصيات المألوفة في أدوار فريدة.
نيويورك عالم Marvel هي ملعبك

تدب الحياة في المدينة التي تشتهر بلقب "التفاحة الكبيرة" في Marvel's Spider-Man. تأرجح عبر الأحياء النابضة بالحياة واستمتع بالمناظر الخلابة لمعالم Marvel و Manhattan الشهيرة. استخدم البيئة المحيطة لهزيمة الأشرار باستخدام ضربات قاضية ملحمية في عمل ضخم حقيقي.

استمتع بالمحتوى الكامل في The City That Never Sleeps
في أعقاب أحداث القصة الرئيسية للعبة Marvel's Spider-Man Remastered، جرب استمرار رحلة Peter Parker في Marvel's Spider-Man: The City That Never Sleeps، ثلاثة فصول قصة مع مهام وتحديات إضافية لاكتشافها.
ميزات جهاز الكمبيوتر

الرسومات المحسّنة لجهاز الكمبيوتر

استمتع بمجموعة متنوعة من خيارات جودة الرسومات لتخصيصها لمجموعة واسعة من الأجهزة ومعدلات الإطارات المفتوحة ودعم التقنيات الأخرى بما في ذلك تعزيز أداء NVIDIA DLSS وتحسين جودة صورة NVIDIA DLAA. تدعم أيضًا تقنية رفع دقة AMD FSR 2.0.
انعكاسات تتبع الأشعة والظلال المحسنة*

شاهد المدينة تنبض بالحياة مع ظلال محسنة وخيارات انعكاس تتبع الأشعة مع مجموعة متنوعة من أنماط الجودة للاختيار من بينها.
دعم الشاشة فائقة الاتساع**

استمتع بالمشاهد السينمائية في نيويورك من مارفل مع دعم مجموعة من الشاشات، بما في ذلك دقة 16:9 و16:10 و21:9 و32:9 و48:9 مع دعم الشاشة الثلاثية باستخدام NVIDIA Surround أو AMD Eyefinity.
عناصر التحكم والتخصيص

جرّب شعور اللعب بشخصية سبايدرمان من خلال الاستجابة اللمسية الغامرة وتأثيرات المحفز الديناميكية باستخدام وحدة تحكم PlayStation DualSense™ عبر USB سلكي. استمتع بالدعم الكامل للماوس ولوحة المفاتيح مع العديد من خيارات التحكم القابلة للتخصيص.

*تتطلب جهاز كمبيوتر متوافق.

**تتطلب جهاز كمبيوتر وجهاز عرض متوافقين.

متطلبات تشغيل اللعبة : 

الحد الادني :

Requires a 64-bit processor and operating system

OS:  Windows 10 64-bit
Processor:  Intel Core i3-4160, 3.6 GHz or AMD equivalent
Memory:  8 GB RAM
Graphics:  NVIDIA GTX 950 or AMD Radeon RX 470
DirectX:  Version 12
Storage:  75 GB available space

كيفية تثبيت اللعبة : 

1) تحميل اللعبة من الرابط اسفل الصور عن طريق تورنت او عن طريق المتصفح 
2) بعد تحميل اللعبة اذهب الي ملف اللعبة 
3) استخرج اللعبة عن طريق برنامج WinRar 
4) الان ابدا تثبيت اللعبة 
5) انتظر حتا يكتمل التحميل 
6) الان يمكن فتح اللعبة ولاكن يجب ان يكون برنامج استيم مفتوح 
7) Play!



صور من داخل اللعبة 














 

Trailer








تحميل اللعبة


تم تقسيم اللعبة علي 17 جزء 
























عن الكاتب

ACE

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

GamesSlayer