GamesSlayer GamesSlayer
random

آخر الأخبار

random
recent
جاري التحميل ...

اترك رايك و شكرا

تحميل لعبة DineDasALLSERIES

تحميل لعبة DineDasALLSERIES:

 حميل لعبة Diner Dash ، تعتبر هذه اللعبة من الالعاب المسلية للغاية لكل عشاق الالعاب بصفة عامة وخاصة الأطفال أو حتى الشباب، حيث تمنح جميع من يلعبها فرصة من أجل الحصول على تجربة مثيرة وفريدة من نوعها لقضاء وقت ممتع وتعلم مهارات جديدة. وتمكنت هذه اللعبة من الحصول على اهتمام الملايين من المستخدمين وعشاق الالعاب في كل مكان حول العالم.

حيث ان تحميل لعبة Diner Dash تعتبر واحدة من اقدم وافضل العاب الاطفال والعاب المغامرات البسيطة والمحبوبة. الي قلوب الجماهير كثيراً حيث ان تلك اللعبة كانت ولازالت افضل لعبة ذكاء والغاز وتقديم طلبات للزبائن وخدمة الاشخاص وبناء عمل خاص والاعتماد علي الذات. وتطوير العمل اكثر واكثر ومساعده العملاء والزبائن بكل حب وتقدير. والان قم علي تحميل تلك اللعبة المتميزة للغاية وابدأ في العمل ومساعده العملاء والحصول علي الاموال لشراء وتطوير المطعم وتوسيعه وشراء المعدات والمستلزمات المطلوبة بكل سهولة ليصبح من اهم وافضل المطاعم علي الاطلاق.

حيث Diner Dash او وقت العشاء او الطعام هي لعبة بسيطة للغاية وذلك نظراً لكونها لعبة جميلة ومرحة للغاية لا تعتمد مثلاً على الفنون القتالية أو الحروب أو العاب الزومبي والعديد من الالعاب الأخرى التي تستحوذ أيضاً على الاهتمام بين اللاعبين من جميع انحاء العالم.


تحميل لعبة Diner Dash:

لا يعتبر تحميل هذه اللعبة أمراً معقداً مثلما هو حال اللعبة تماماً، نظراً لأن حجم اللعبة صغير نوعاً ما ويصل حجم أحدث إصدار من اللعبة إلى 18.37 MB فقط لا غير، وهو أكثر الأشياء الذي يميز اللعبة ويجذب الأنظار أيضاً إليها بسبب عدم استهلاكها لذاكرة التخزين.

ولن يجد أي عاشق لهذه اللعبة أي صعوبة على الإطلاق في عملية تحميل لعبة Diner Dash من شبكة الإنترنت، حيث يمكن تحميلها من خلال رابط مباشر بالنسبة إلى أجهزة الكمبيوتر، أما بالنسبة إلى أجهزة الهواتف الذكية لا يوجد بديل وقتها عن التحميل من خلال متجر جوجل بلاي.

ويمكن لهذه اللعبة أن تعمل بصورة طبيعية للغاية على كافة أنظمة التشغيل على أجهزة الكمبيوتر، كما يمكن أيضاً أن تعمل بنفس الكفاءة عبر مختلف أنواع الهواتف الذكية، وهو الأمر الذي زاد من شعبيتها بشكل كبير في مختلف أنحاء العالم.


معلومات عن لعبة Diner Dash:

لعبة Diner Dash ترتكز في الأساس على خدمة الأخرين من خلال اللعب بشخصية نادلة في مطعم تعمل على توفير الراحة المناسبة و السعادة من خلال تقديم الطعام الجيد لكافة الزبائن لديها، ويجب الإشارة إلى أن رضا الزبائن عن حالة الطعام والخدمة في المطعم ستكون كفيلة دائماً بمنحك المزيد من النقاط لتخطي المراحل واحدة تلو الأخرى.

ويتطلب من كل اللاعبين الذين يمارسون هذه اللعبة أن يتحلوا بالسرعة الكافية من أجل تحقيق النجاح في تحميل لعبة Diner Dash ، حيث لن تصل دائماً إلى ذلك الهدف إلا في حالة قمت بإعداد الطعام بسرعة، ثم قمت بتقديمه إلى الزبائن على أن تقوم بعدها باخطار هؤلاء الزبائن بقيمة تلك الفاتورة حتى يمنحوك وقتها الأموال إضافة إلى النجوم التي قد تُساعدك على تخطي كل مستوى.

ولا يمكن لأي لاعب أن يشعر بالملل تماماً من أداء هذه اللعبة الرائعة، حيث يجب على أي لاعب أن يكون دائماً في حالة تركيز عالية حتى يتمكن من تقديم الطلبات إلى الزبائن في أسرع وقت ممكن، علماً بأن رضا الزبائن في المطعم هو الأمر الوحيد الذي يجعل اللاعب يعبر كل مرحلة.

ولا يقتصر الأمر على ذلك وحسب، بل إنه يتوجب على كل لاعب إرشاد الزبائن إلى الطاولة التي يحبون الجلوس عليها حيث يساهم ذلك أيضاً في زيادة حالة الرضا لدى الزبائن.

أهم مميزات تحميل لعبة Diner Dash :

  1. لعبة بسيطة وسهلة لن يجد فيها أي لاعب صعوبات من أجل التحكم في شخصية النادلة على الإطلاق.
  2. تمتاز اللعبة بتعدد المستويات فيها من أجل ضمان توفير المتعة للاعبين.
  3. تعدد اللغات حيث تتوفر اللعبة بأكثر من 14 لعبة عبر شبكة الإنترنت ومنها العربية إضافة إلى الإنجليزية.
  4. اللعبة ذات ترخيص مجاني وليست مدفوعة مما يجعل الإقبال عليها هائلاً من طرف عشاق الالعاب.
  5. لا تحتوي اللعبة تماماً على أي مواد ضارة أو فيروسات قد تتسبب في تعطيل جهازك.






لتحميل اضغط علي اسم اللعبة : 


(MB 235)

عن الكاتب

ACE

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

GamesSlayer